gamesnet
مرحباً بك بمنتدياتنا GaMeS NeT انت غير مسجل معنا نتمنى منك التسجيل والمشاركة معنا بأبداعك.

gamesnet

قمة الاثاره والمتعه ودائما مع الجديد ..........
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 إربط أحزمة الأمانNeed for Speed ProStreet [ نبدة ]

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hossam_g

avatar

ذكر
عدد الرسائل : 7
العمر : 29
الدوله : السعوديه
نقاط التميز :
0 / 9000 / 900

تاريخ التسجيل : 13/06/2009

مُساهمةموضوع: إربط أحزمة الأمانNeed for Speed ProStreet [ نبدة ]   الأحد يونيو 14, 2009 7:23 am


سرعة، متعة ، نشاط، تحدي،تصميم كـل هذا و أكثر سوف تجده في هذه اللعبة التي دخلت باب التميز و الشهرة و هو مفتوح عـلى مصراعيه . و خير دليل الإقبال اللا متناهي الذي عرفته منذ صدور أول إصدار من اللعبة ككل و خصوصا هذا الإصدار الذي عرف إقبالا مرعبا من طرف اللاعبين . منعرجات ، طرق خطرة ، منحدرات كل هذا لم و لن يمنع لاعبينا من السماح في اللعبة التي لطالما أحبوها . و لكن قبل كل شيء أريد أن أعرف ما إذا كنتم تتفاعلون مع السباقات؟ لكن هذا واقع معاش لأنه فقط عندما نكون نسير في الشارع و نرى سيارة فخمة تسير بسرعة تولد فيكـ رغبة قوية في القيام بمثله و أظن أن هذا هو الحد لهذه الفقرة . لهذه اللعبة جرافيك و جيم بلاي رائعين و متميزين و خير دليل علـى ذلك تقدير اللاعبين المحترفين لها . سوف أدرس و إياكم خصائص كل واحد منهما علـى حد .
==========
معلومات أساسية
==========
الإسم الـكامل للعبـة:Need for Speed ProStreet
الغلافـ:


  • المنتج: Electronic Arts
    المطور: Electronic Arts
    تاريخ الإصدار:22/نونبر/2007
    النوع:لعبة سباق
    التصنيف العمري:يمكـن للكـل أن يزاولـ هذه اللعبة
    الأجهزة الأخرى:
    صور من اللعبة

    صور أخرى
    ڢيديوهات
    ========
    النبدة الشاملة
    ========
    لقد سبق و ذكرت أننا سوف ندرس كل خاصية علـى حد و هم الجيم بلاي و الجرافيكس و لكن أريد أن أشير إلـى نقطة مهمة و هي أنها أن الجرافيكس و الأصوات أجزاء لا تتجزأ من الجيم بلاي و ذلك لأن الجيم بلاي يعتبر المسؤول الأول و الأخير عن كل واحد ، الأصوات ، الجرافيكس ، السيارات ما إلـى غير ذلك و بعد قليل سوف ندرسهم . فالنبدأ بالجرافيكس بين الماضي و الحاضر لقد كان الجرافيكس في أول إصدار من اللعبة غير صالح تماما لإجراء تلك اللعبة بحيث كان الطريق كله منعرجات و طرق منحدرة ما إلـى غير ذلك مما أدى الى انتقاده و أيضا لقى انتقادا حادا إلـى درجة كبيرة من طرف اللاعبين المبتدئين و تأييدا من طرف اللاعبين المحترفين . و كما وصف النقاد أن هذا الإصدار سوف يترك المحترفين في الأعلى و المبتدئين في الأسفل دائما و هذا ما أجبر الشركة المطورة بالقيام بعدة تغييرات و ذلك بإضافة خاصية رائعة نالت إعجاب الكل و ذلك بأنها تركت الإختيار للاعب ليختار طريقه لأنه كانت قبل هذا اللعبة علـى شكل مراحل و لكن ماصعب الأمر أكثر هو أنه إذا أنت ارتكبت مخالفة ما سوف تتبع من طرف الشرطة و هذا ما يعيق أكثر .و أتمنى أن تكون فقرة الجرافيكس قد نالت إعجابكم و إلـى فقرة الأصوات .

    هناك فرق كبير بين الأصوات و الجرافيكس أولا في الخاصيات و ثانيا في دوره في اللعبة و دوره في الفوز باللعبة لأن الأصوات تبقى فقط شيئا معنويا لا أكثر و أيضا إنها تساعد علـى التركيز في اللعبة و كما درسنا الجرافيكس أعزائي سوف ندرس الأصوات . الأصوات بين الماضي و الحاضر، ليس هناك تقريبا أي تغيير في الأصوات يبقى التغيير فقط في صوت السيارات التي تعتبر أيضا مهمة لأنها تساعدك في تقدير سرعة السيارة و نوعها و أيضا في ما إذا كان المحرك لا يزال صالحا لإقامة مثل تلكـ السباقات و أيضا هناك تغيير مبدئي في الموسيقى و ذلك عندما يصعد البطل للمنصة فتطلق موسيقى التتويج و الفرق هو أن الشركة أتاحت الفرصة منذ الأول منذ أن تختار السيارة و لونها و كل شيء تختار طبعا الفتاة التي سوف ترافقك طيلة مراسم التتويج و أيضا الموسيقى لذلك لم تلق الأصوات أي انتقادات تذكر .أتمنى أن تكون هذه النبدة التحريرية قد أعجبتكم بامتياز و إلـى فرصة قادمة أعزائي و شكرا .
  • الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
     
    إربط أحزمة الأمانNeed for Speed ProStreet [ نبدة ]
    استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
    صفحة 1 من اصل 1
     مواضيع مماثلة
    -
    » حمل برنامج سبيد كونكت وخلى الانترنت عندك صاروخ Speed Connect Internet Accelerator v7.0 لتسريع الانترنت

    صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
    gamesnet :: GAMES :: العاب XBOX-
    انتقل الى: