gamesnet
مرحباً بك بمنتدياتنا GaMeS NeT انت غير مسجل معنا نتمنى منك التسجيل والمشاركة معنا بأبداعك.

gamesnet

قمة الاثاره والمتعه ودائما مع الجديد ..........
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 |¤|♥( Pokemon Diamond )♥|¤|( gago_95 )

اذهب الى الأسفل 

ماهي لعبة النينتاندو المفضلة لديكـ ؟؟؟
1-pokemon
100%
 100% [ 1 ]
2-The Adventures of Kai and Zero
0%
 0% [ 0 ]
3-MySims Party
0%
 0% [ 0 ]
4-The Host Shiyouze
0%
 0% [ 0 ]
5-Sam Power Footballer
0%
 0% [ 0 ]
6-Puzzle Quest Galactrix
0%
 0% [ 0 ]
مجموع عدد الأصوات : 1
 

كاتب الموضوعرسالة
gago_95 نائب المدير العام
نــــائـــــــبـــ، الـــمــــديـــر
نــــائـــــــبـــ، الـــمــــديـــر
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 94
العمر : 24
الدوله : الجزائر عاصمة الثقافة العربية
المزاج : عصبي
نقاط التميز :
900 / 900900 / 900

تاريخ التسجيل : 22/01/2009

مُساهمةموضوع: |¤|♥( Pokemon Diamond )♥|¤|( gago_95 )   الخميس مارس 19, 2009 10:54 am

..بــــــــــسم الله الرحـــــــــــــــمن الرحيم..

..السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته..


بوكيمون! اسم اشتهر في عالم الأنمي, و لكنه حقق شهرة أيضا في عالم Video Games- واعرف ان هذا الموضوع كان مثله سابقا في ستارتايمز 2 - فهذه السلسلة تعتبر من أكثر الألعاب شعبية على أجهزة نتيندو, هذه المرة يظهر البوكيمون على شكل لعبة RPG من الطراز الرفيع, و بالطبع على الجهاز اللطيف الـ DS, إن مُلاك هذا الجهاز محظوظون حقا بالألعاب التي تصدر عليه!, و لقد سُمي الجزء بالبوكيمون الماسي, نعم إنها خطوة كبير في طريق نجاح هذه السلسلة, اللعبة أتت متوافقة مع تصميم نسخة الجيم بوي, الآن لا بك و أنك تفكر في شراء هذه اللعبة,s.اذا دعنا نتعرف على اللعبة اكثر فهل انتم مستعدون ؟

( ملاحظة ترجمتها عن طريق الموقع Www.jeuvideo.com )

مـــــــــــــعلومات اساسية



اسم اللعبة..pokemon Diamond
الناشر..Nintendo
المطور..Game Freak
النوع..Jeu de Rôle
تاريخ الاصدار.. 27 juillet 2007
(22 avril 2007 aux Etats-Unis)</SPAN>

التــــــــــــــــــــصنيف العمري..E



لنتحدث في البداية عن هذه السلسلة, في الواقع فإن السلسلة لاقت نجاح كبير في السنوات الثلاث الماضية و قد بيع منها ملايين النسخ حول العالم, ما يميز اللعبة هي نظام الاستكشاف المتطور الموجود بها و الذي يحتوي على كل أنواع البوكيمونات المعروفة, بالإضافة إلى الأسلوب القتالي الممتاز الذي حوته اللعبة, فأنت سوف تقوم بجمع البوكيمونات المختلفة و تتنافس مع الآخرين من أجل الفوز, تستطيع أيضا أن تقوم بتنظيم الأدوار الدفاعية و الهجومية لك و تستطيع أن تقوم بتطوير مخلوقاتك من خلال الفوز في المعارك المتواصلة, بالإضافة إلى أنك تستطيع ربح بعض هذه المخلوقات أيضا, و سوف تستطيع الشخصية أن تشتري بعض الأشياء من المحلات التي ستكون متوفرة في مناطق مختلفة. و هي ميزة موجودة في جميع ألعاب الـ RPG ..

اللعبة أثبت نجاحها فعلا في هذا المجال, سوف يكون لديك المئات من المخلوقات المختلفة التي تستطيع الإمساك بها, و قد كانت هذه التجربة على جهاز الدي اس المحمول ناجحة جدا فاللعبة مسلية و مناسبة للجهاز, لن تكون اللعبة معقدة أو سيئة التحكم في الواقع سوف تستعمل الأسهم كي تلتقط البوكيمون الخاص بك و من ثم الهجوم, سوف تكون الأزرار التي تهجم بها مناسبة لأصابع يدك, و عندما تجرب هذه اللعبة سوف تعرف ما الذي أقصده, تستطيع أن تتصفح القوائم و تستعمل الأسهم الاتجاهية بكل سهولة, لقد أضيفت ميزة جديدة لهذا الجزء و هي الحاسب الذي سوف يرشدك في خلال الرحلة,
و سوف يكون أيضا من المخيب للآمال أن لا توجد لديك خريطة ترشدك عندما تضيع في بعض الأماكن, و لكن لا تقلق سوف تحصل على واحدة
عندما تخوض نمط اللعب الفردي سوف تكون هذه المغامرة مشابه للتجربة التي صدرت في الأجزاء السابقة, سوف
تقوم باستكشاف الأماكن المختلفة, سوف تقوم بمسك المخلوقات و تجارب الزعماء, و توقف العصابة الشريرة أيضا التي ستظهر لك بين الحين و الآخر, محور القصة سوف يكون متشابه جدا مع الأجزاء السابقة كما ذكرت لكم, سوف يكون لديك فريق و لكن هدف كل شخص سيكون مختلف عن الأخر, و الحوافز مختلفة أيضا, و يجب عليك أن تكتشف لماذا هم يفعلون هذا, هكذا ترون ان محور القصة مشابه للأجزاء السابقة, لذا سوف تقوم بكشف الحقائق كلما تقدمت في اللعبة.

اللعبة سوف تأخذ منك العديد من الساعات, العديد؟ دعني أقول لك الكثير من الساعات التي ربما تتعدى المائة ساعة, سوف تستمتع إلى حد لا يوصف بالبحث و صيد البوكيمونات, و لحسن الحظ أن اللعبة تحتوي على أشياء تساعد في إبقاء اللعبة لعمر أطول لديك, بل أطول مما تتصور, هناك ساعة النظام الفورية و هناك تصاميم متعددة و بيئات واسعة جدا, بالإضافة إلى ألعاب شاشة اللمس, كل هذه الإضافات سوف تزيد من عمر اللعبة لوقت أطول. و سوف تكون اللعبة كما تحب تماما في أغلب الأشياء.

التقييمات النهائية

اللعبة كانت منتظرة منذ فترة لا بأس بها على جهاز الدي اس, و ها هي قد صدرت اللعبة, سوف تكون اللعبة رائعة و سوف تخوض مئات المعارك إن لم يكن الآلاف, التصميم و الرسومات لم تكن جيدة إلى حد كبير, و لكن البيئات واسعة, أسلوب اللعبة مميز و سوف يسبب لك الإدمان بكل تأكيد, صنع إستراتجية خاصة بك سوف تكون شيء مميز هي الآخر, بالإضافة إلى أن وظائف شاشة اللمس سوف تعطي طابع خاص حول اللعبة, الأصوات لم تكن جيدة إلى حد مرضي, و لكن عمر اللعبة سيكون أطول من عمر الديناصور فهي طويلة العمر إلى حد لا يوصف, كعادة ألعاب هذا الجهاز فهي تحمل طابع التسلية دائما, و سوف تكون خيار جيد لك بكل تأكيد.

التقييم النهائي: لعبة مسلية و ممتعة, إن كنت تحب الأربيجي فاشترها فورا !!


التقديم العام : اللعبة تبقى بسيطة التقديم أتت بإمكانيات أكثر من النسخ على الأجهزة الأخرى, المغامرة سوف تكون طويلة و مشوقة. 80%.


أسلوب اللعب : أسلوب اللعب ممتاز بالنسبة للعبة أربيجي و سوف يسبب لك الإدمان, المعارك و استكشاف المناطق و إمساك المخلوقات أشياء سوف تجعلك تلعب لوقت أطول بالتأكيد .. 90%.

الرسومات : الرسوم لم تكن جيدة كما كنا نأمل و إن كنت تبحث عن دقة و وضح عالي في البيئات فلن تكون موجودة هنا .. 65%.

الأصوات : الأصوات ليست جيدة أيضا فهي لا تزال تشبه تماما النسخ السابقة, و لكن الألحان و الموسيقى تحسنت عن السابق و لكن ليس كثيرا !! .. 60%.

عمر اللعبة : عمر اللعبة سيكون طويل جدا سوف يكون لديك مغامرة مشوقة بالفعل, ربما تصل مدة اللعب إلى أكثر من 100 ساعة و سوف تعيد اللعبة بكل تأكيد .. 100%.

التقييم النهائي : البوكيمون بنسختها الجديدة سوف تكون رائعة بكل تأكيد, أسلوب اللعب ممتع و جذاب, عمر اللعبة طويل و مغامرة شيقة و لن تمل بها, الرسومات و الأصوات هنا لن تهمك كثير .. تستحق .. 85%. قم بشرائها.

الكلمة الأخيرة

بهذا أعزائي القراء أصل إلى نهاية هذه المراجعة التي قمت بترجمتها لكم يا اهل ND, أرجو أن يكون القدر من المعلومات كافيا ففي الواقع لم أجد مراجعة مفصلة للعبة, و هذا ما حصلت عليه, و لم تسنح لي الفرصة كي أجرب اللعبة بنفسي, و لكن يظهر لي من اللعبة أنها ممتازة و ممتعة, أنصحك أن تقوم بشرائها إن كنت تملك جهاز الدي اس و تحب ألعاب الأربيجي بكل تأكيد,وتحب الأنمي الأسطوري ، ولاتنس ان هذه هي اللعبة التي ادمن عليها الملايين ، لم يعد لدي الكثير كي أقوله لك . تقبل أطيب تحياتي عزيزي القارئ. و إلى اللقاء في مواضيع أخرى بعون الله.تحياتــــــــــي:
gago_95
queen jocolor geek


عدل سابقا من قبل gago_95 في الخميس مارس 19, 2009 10:57 am عدل 1 مرات (السبب : .................................................................................................................)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://gamesnet.top-me.com/
ELAF ADMIN المدير العام
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 101
العمر : 24
الدوله : العراق
المزاج : عصبي
نقاط التميز :
900 / 900900 / 900

تاريخ التسجيل : 10/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: |¤|♥( Pokemon Diamond )♥|¤|( gago_95 )   الخميس مارس 19, 2009 5:43 pm

شكراا

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://gamesnet.top-me.com
 
|¤|♥( Pokemon Diamond )♥|¤|( gago_95 )
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
gamesnet :: GAMES :: العاب Nintendo-
انتقل الى: