gamesnet
مرحباً بك بمنتدياتنا GaMeS NeT انت غير مسجل معنا نتمنى منك التسجيل والمشاركة معنا بأبداعك.

gamesnet

قمة الاثاره والمتعه ودائما مع الجديد ..........
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 |::| إنها بداية النهايـــ--ـة ... ويا لَهـا من بدايـ--ـة Terminator Salvation |ـGDC 09 |

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
gago_95 نائب المدير العام
نــــائـــــــبـــ، الـــمــــديـــر
نــــائـــــــبـــ، الـــمــــديـــر
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 94
العمر : 23
الدوله : الجزائر عاصمة الثقافة العربية
المزاج : عصبي
نقاط التميز :
900 / 900900 / 900

تاريخ التسجيل : 22/01/2009

مُساهمةموضوع: |::| إنها بداية النهايـــ--ـة ... ويا لَهـا من بدايـ--ـة Terminator Salvation |ـGDC 09 |   السبت مارس 28, 2009 12:55 pm

بسم الله الرحمن الرحيم

إن كنت تَسمع صوتنا .. إعلم بأنك لَست وَحدك , لأننا نَحن المقاومون .. ونحتاج لمُساعدتك , فعالم البشرية أصبح مُدمراً .. وأنت وأنا ونحن نستطيع بأن ننقذه , فأمسك سلاحك .. وأنظم معنا , فيا عَزيزي القارئ .. ويا عَزيزتي القارئة تأهبوا , لأننا سندخل لعالم الدمار .. عالم الأكثر شهرة على مدار السنوات , عالم "Terminator Salvation" من تطوير "Halcyon Co وGRIN " ونشر "EGI" و"Evolved Games" .. وستصدر اللعبة على أغلب الأجهزة الكونسول بما فيها الـ PC .
Terminator ومن لا يعرفه أو يعرفها , آلة أحدثت ضَجة رَهيبة جداً في عالم الإنسان عالم الضعف لا يوجد به اي أمن ولا أمان في الإنحلال فيه إنعدم في أول لَحظة تَم البناء بها تكنلوجيا تُسمى بـ "Skynet , لذلك قامت وكالة "Terminator " بإصدار جزء يدعى "Terminator Salvation" لكي تَستمر المتعة والإثارة ولا سيما بأن اللعبة "Terminator Salvation" سيتم بنائها على نَمط القصة للفيلم القادم وستصدر في نَفس الشهر عندما يَصدر الفيلم , إذن "Terminator Salvation" لعبة مستوحاة من أسطورة الأفلام "Terminator " فتابعوا مَعي الإستعراض عَنها .
يَوم الحساب ذهب في الجزء السابق ولكنـة عاد لتعود معة الإثارة , العالم في حَرب نَووية ضد "Skynet" التكنلوجيا الرَهيبة المتطورة الذكية التي تتحكم بكل شئ أمامها من الإلكترونيات , قبل سَنتين "Skynet" كان تحت تَحكم او بالأحرى تَحت يَدي الإنسان ولكن لَم يدرك مخاطر هذه التكنلوجيا ليقع الإنسان في فَخ الآلآت حينها "Skynet"قام بتدمير الجزء الأساسي من قاعدتة ليصبح حُر فقام بتجهيز نَفسة والسيطرة على عالم البشر , فدبت المعارك النووية في كل ارجاء المعمورة والإنسان يتخبطت على مصراعية ويتندم على ما أقترفتة يداة من جريمة فَظيعة , فتصبح البشرية على حافة الإنقراض ولـكن هناك أمل .. أنه قَدر البشرية أنه جون كونر الطفل الصَغير الذي حُمي من قبل الآلة تُدعى "Terminator - آرنولد " قبل سنوات عَديدة , نَعم يَعود "John Connor" من طِفل إلى قائد البشرية ليتقذها ويخرجها من الأسر والعبودية ويَقودها نَحو الحرية .
لَست وَحدك ولن تَخوض القتال لوحدك أيضاً وهذا يَعني بأنك لَست بطلاً وحيداً , لأنك تَحت حماية الجندي "Blair Wilson" فبلير سيتعاون معك في رحلة تُسمى "الإنقاذ" !! ولكن لَحظة بلير لَيس فَقط أحد تابعيك بل شخصية ثانوية ستلعب بها في أحد مراحل اللعبة ايضاً , لذلك تَشدد الإثارة في اللعبة والتشويق فيها .. فالألعاب التي تَحتوي على شخصية ثانوية تعطي المَزيد من الإثارة والرؤيا نَحو الغموض , الشئ الجَميل في "Terminator Salvation" بأنه تَستطيع اللعب ببلير وجون في شاشة واحدة ولكن منفصلة وفي نَفس الوقت في مرحلة "Single -Player" فتستطيع أنت وأخاك بأن تتعاونوا معاً لإنقاذ البشرية ولكن لقيام بهذا الأمر ستحتاج لبعض المكسرات وبعض السوائل لتمتعا معاً .
الإتجاة الشعبي والعالمي للألعاب ذو البعد الثلاثي حاضراً في لعبة "Terminator Salvation" , ولكن هذا البعد ممزوج بخاصية أخرى وهي الغطاء التي ستجعل من الأمور أكثر واقعية في اللعبة , فأنت مَخلوق بَشري صَغير وقَليل الخبرة في معاركك ولا سيما ضد الآلات العنيفة ذو ذكاء رَهيب وأيضاً لا تستطيع الركض جيداً لأن البندقيات في ذاك الوقت قَوية وثقيلة في نَفس اللحظة فَحملها على ظهرك سيجعل من حَركتك ثقيلة لذا نظام الغطاء في اللعبة يصبح أكثر وضوحاً أو لماذا تم إستعمالة في اللعبة , فعناصر الغطاء في اللعبة مثالية وتشبة لَحد كثير لعبة "Gears of war " فأنت تستطيع التنقل من نقطة غطاء لأخرى عن طريق الإنزلاق أو التحرك بسرعة وايضاً تَستطيع إطلاق النار من خلال التغطية والأكثر من ذلك تَستطيع معرفة أماكن الآلات القبيحة ,إن كنت تَظن بأنها أحد نُسخ من "Gears of war " فأعتبر بأنك خاطئ تماماً , فهي تَملك نوعاً مُثيراً من الإثارة فهي ليست لعبة حَرب أو ذو مبادئ مُحددة , بَل هي لعبة تَعطيك أكثر من طَريق للقتل فهي أكثر دينيماكية في القَتل في الرعب في الإثارة .
القتال عبارة عَن 360 دَرجة !! , فالآلات لا تختبئ أو بالأحرى لا تَعرف معنى الإختباء فَهم ليسوا بحاجة للغطاء لأنهم سيحيطونك بإنتظام أو يضعون كل قوتهم الهجومية لتخفيض من مستوى الغطاء أو تفجيرة بالكامل , وكما في الأفلام الآلات عَنيدة وما أشد عنادها.. فغرضهم الوحيد قتلك وقتل كُل إنسان على كوكب الأرض دون إستثناء , في الحَقيقة ستصبح اللعبة أكثر قساوة والأمور تتأزم أكثر من اللازم عندما تواجة الآلات المُسلحة بأفتك الأسلحة , فما لم تعثر على قنابل أو قاذفة صواريخ فأنت لن تصبح قادر على عَمل أي شئ امام تلك الآلات القذرة .. لأنك ستجد نَفسك في بركة دماء في نهاية الأمر , فأبسط مثال على ذلك الآلة "T-7-T" هذه الآلة ستواجة رصاصك التافة بدون أي تَفكير لأنها قَوية وذكية لذلك عَليك أن تستعمل ذكائك في قتلها فيأتي دَور صاحبك بلير فأنت ستستعملة في جلب إنتباها وقتلها من الخلف أو من الأماكن الضعيفة ولكن "T-7-T" ستكون ذكية وستعرف الخطط حَول ذلك , فما عليك إلا القول "God help me to kill these bastards" .
لعبة "Terminator Salvation" تَعرض كُل المميزات والأعداء من فيلم القادم والمأخوذ منه, فسوف تواجة "Harvester" المعروفة بالحصادة وهي عبارة عن مسخ معدني هائل وايضاً ستواجة السفينة الفضائية المعروفة بـ "Aerostats" , بالإضافة الى الطائرة الهوائية الأكثر هولاً "HK" , وستواجة الآلات الذين يأخذون منظر البشر ويتنكرون به "skin jobs" , وستواجة العدو الأكثر شراً ودماراً "T-800 " وما يتعبة من "T-600" والهائل "T-7-T" .
الشئ السئ هو بأن نظام الغطاء يصبح سلبي أكثر من إيجابي , فهناك بعض نقاط التغطية عندما تريد عَمل غطاء لك ستصبح غير متاحة لك حينها ستكشف امام أعدائك وتتلقى بَعض الرصاص في وجهك وتموت , فحين إستعمالة ستجد خيارات قَليلة وتقل الطرق نحو إنقاذ نَفسك وهذا الشئ سئ من قبل الشركة , وايضاً هناك بعض الشكوك حَول الـ "AI" للبطل أو للشخصية الثانوية فستجد بعض الأشياء الغير صَحيحة عندما تواجه الآلات فاحياناً تَجد صَديقك يخالف خُططك أو يظن بأنه بطل .. وأحياناً نجد صديقنا جون يعارض بَعض الأعمال , لذلك الـ "AI" لأصدقائنا سئ في بعض الأوقات .. فنأمل من الشركة أن تُحسن الـ "AI" للعبة "Terminator Salvation" قبل موعد صدورها .
حَتى لو كنت أنت سيد الغطاء أو محترفاً فيه إلا أنك ستصاب وتضرر في النهاية , ولكن ستتعجب لقولي هذا الشئ ؟ .. حسناً عَزيزي "Terminator Salvation" لا يوجد فيها حبوب أوصندوق صحة أو أبر لتهدئة نَفسك أو الوجع الذي يؤلمك كُل لحظة لأن النظام فيها من نوع مُتجدد , فلا يوجد أي طريقة لمُعالجة نَفسك وتضميد جراحك إلا أن تصل لنقط التفتيش حينها ستستعيد كُل صحتك , فإن كُنت وسط معركة نارية ضارية فما عليك إلا أن تحمي نَفسك وتنظف طَريقكك من الأعداء جيداً من دون أن تُصاب , ولكن الشركة لن تدع هذا الشئ يجعل من الجيمرز مُحبطين لأنهم في اللعب التعاوني تَستطيع إنقاذ صَديقك وإنعاشة مُجدداً في أي وقت ضروري .
في النهاية تكلمت كثيراً عن إيجابيات اللعبة "Terminator Salvation" , ولكن حسب ما قرأتة بأن اللعبة تنقصها بعض القوة في الذكاء الإصطناعي وجعله أكثر توازنا وتفتقر لبعض الشئ إلى الذوق السينمائي ولكن في النهاية يوجد الكثير من الأيام أمام الشركة المطورة لجعل "Terminator Salvation" أفضل بكثير , فلنأمل بأن نجدها أفضل وأن أضع يَدي في المغامرة الرائعة "Terminator Salvation" عندما تَصدر في May 19, 2009 .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://gamesnet.top-me.com/
ELAF ADMIN المدير العام
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 101
العمر : 24
الدوله : العراق
المزاج : عصبي
نقاط التميز :
900 / 900900 / 900

تاريخ التسجيل : 10/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: |::| إنها بداية النهايـــ--ـة ... ويا لَهـا من بدايـ--ـة Terminator Salvation |ـGDC 09 |   السبت مارس 28, 2009 4:04 pm

شكرا اخي

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://gamesnet.top-me.com
gago_95 نائب المدير العام
نــــائـــــــبـــ، الـــمــــديـــر
نــــائـــــــبـــ، الـــمــــديـــر
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 94
العمر : 23
الدوله : الجزائر عاصمة الثقافة العربية
المزاج : عصبي
نقاط التميز :
900 / 900900 / 900

تاريخ التسجيل : 22/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: |::| إنها بداية النهايـــ--ـة ... ويا لَهـا من بدايـ--ـة Terminator Salvation |ـGDC 09 |   الإثنين مايو 04, 2009 11:26 am

cheers شكرااا على المرور المشرف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://gamesnet.top-me.com/
 
|::| إنها بداية النهايـــ--ـة ... ويا لَهـا من بدايـ--ـة Terminator Salvation |ـGDC 09 |
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
gamesnet :: GAMES :: العاب PC-
انتقل الى: