gamesnet
مرحباً بك بمنتدياتنا GaMeS NeT انت غير مسجل معنا نتمنى منك التسجيل والمشاركة معنا بأبداعك.

gamesnet

قمة الاثاره والمتعه ودائما مع الجديد ..........
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 النجم ياسر العضمه السوري يغيب في ...

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Driver5

avatar

ذكر
عدد الرسائل : 9
العمر : 25
الدوله : المغرب
نقاط التميز :
0 / 9000 / 900

تاريخ التسجيل : 13/06/2009

مُساهمةموضوع: النجم ياسر العضمه السوري يغيب في ...   السبت يونيو 13, 2009 3:42 pm



أكد النجم السورى ياسر العظمة أن مسلسله الشهير "مرايا" سيغيب عن شاشة التلفزيون خلال شهر رمضان المقبل، رافضا ما ردده البعض من أن انسحابه من السباق الرمضاني هذا العام جاء نتيجة عدم تلقيه العرض المناسب من قبل القنوات الفضائية.
وبرر العظمة غيابه الرمضاني بالقول "رمضان بات يشكل هاجسا لكل منتج كونه شهرا يشهد كثافة في مشاهدة الأعمال التلفزيونية، ما دفع بعض الفضائيات لعرض كل ما هو غث وثمين دون تمييز في شهر البركة والصيام"، واصفا الكثير من الأعمال التي تُقدم في رمضان بأنها هزيلة، ولا تصلح للعرض فيه لأنها لا تناسب طبيعة الشهر الكريم.
واعتبر الفنان السوري أن شهر رمضان بات محرقة للأعمال الناجحة لمزاحمة وكثرة الأعمال المعروضه فيه، فيضيع خلاله العمل الجيد، في حين لا يستطيع المشاهد متابعة العمل الجيد إلا بعد رمضان، محملا القنوات الفضائيات المسؤولية عن المشكلة حتى باتت تستعد من العام للعام لشهر رمضان، كأن الناس لا يشاهدون الفضائيات إلا في رمضان.
ولفت العظمه إلى أن "مرايا 2008" ستكون متجددة ولن تكرر نفسها، وأنه سيعمل على أن يشارك في كتابتها عدد من الكتاب العرب، وأنها ستتميز بالمصداقية والجرأة والتماشي مع مشكلات العرب الحاضرة سواء الاجتماعيه أم الاقتصاديه أم غيرها مما يهم الناس، مؤكدا عزمه عرض المسلسل بعد شهر رمضان هربا من مذبحة الدراما.
وأشار إلى أن مرايا -وعبر سنوات طويلة- شكلت متنفسا كبيرا للمواطن العربي، ومفرجا لهمومه من خلال طرحها الكوميديا الناقدة لكل هم عربي، رافضا ما ردده بعض الفنانين العرب من كون "مرايا" استنفدت أغراضها أو أن عليها التوقف.
وتابع بالقول "حينما ظهرت "مرايا" قبل ربع قرن لم يكن هناك من يجرؤ على طرح ما كانت تتناوله من هموم يومية للمواطن العربي وبأسلوب فكاهي مرح"، لافتا إلى أن الكثيرين قد استوحوا فكرة "مرايا"، وقاموا بإنتاج أعمال مشابهة لها.
وأضاف أن "مرايا" باتت "ماركة" يحبها الناس، نظرا لاسمها ومضمونها الذى يحترم عقلية كل مشاهد عربي، ولابتعادها عن أسلوب التقليد الأعمى والهرج والهزل الموجود في الكثير من الأعمال المشابهة.
معجب بـ"طاش ماطاش"
الفنان السوري كشف عن أنه بصدد تقديم عمل جديد لا يشبه "مرايا" بعد شهر رمضان، لافتا إلى أنها التجربة الأولى له خارج نطاق "مرايا".
وأبدى العظمة إعجابه ببعض الأعمال الكوميدية الجديدة وخاصة "طاش ما طاش" و"بقعة ضوء"، مشيرا إلى أن كلا من الفنانين عبد الله السدحان وناصر القصبي قدما مشكلات وقضايا المجتمع السعودي والخليجي بقالب جديد وناقد وحققا الكثير من النجاح في العالم العربي.
وكانت جهات فنيه في سوريا رددت مؤخرا أن انسحاب العظمة من السباق الرمضاني يعود بالأساس إلى قلة العروض الجيدة التي بات يتلقاها من الفضائيات العربية، إضافة لضعف الأجور التي يتقاضاها من قبل الفضائيات العربيه التي كانت تتهافت عليه سابقا.
وكان العظمة تعرض لانتاكسة فنية في الموسم الماضي حينما عجز عن إيجاد تمويل لأعماله التي توقفت، ومنها "الفندق" و"رجل الأحلام" الذي توقف عن التصوير بسبب مشكلات مع الجهة المنتجة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
النجم ياسر العضمه السوري يغيب في ...
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
gamesnet :: الـفـن السـيـنـمــا :: المسلسلات العــربـيـة-
انتقل الى: